بدأ تطبيق WhatsApp Business لنظام التشغيل iOS بالانتشار في جميع أنحاء العالم

الاثنين، 8 أبريل 2019

بدأ تطبيق WhatsApp Business لنظام التشغيل iOS بالانتشار في جميع أنحاء العالم







يتم تطبيق WhatsApp Business ، وهو إصدار من تطبيق البريد الإلكتروني الذي يسمح للشركات الصغيرة بالاتصال بعملائها ، في جميع أنحاء العالم على نظام التشغيل iOS. تم إطلاق التطبيق المجاني على نظام iOS الشهر الماضي ، ولكن في عدد محدود من البلدان. يتوفر تطبيق WhatsApp Business على نظام Android منذ العام الماضي.

على عكس تطبيق WhatsApp العادي ، يتيح WhatsApp Business لأصحاب الأعمال إعداد ملف تعريف لمشاركة تفاصيل الشركة ، مثل البريد الإلكتروني أو عنوان المتجر ، وكذلك الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني لإدارة التفاعلات مع العملاء الذين يتصلون بهم باستخدام عميل WhatsApp العادي.  ويدعم واجهة الويب WhatsApp أيضا من قبل التطبيق.

لا ينبغي الخلط بين تطبيق WhatsApp Business وواجهة برمجة تطبيقات WhatsApp Business ، وهي خدمة مدفوعة الأجر مصممة للشركات الأكبر بكثير. تتيح واجهة برمجة التطبيقات للشركات و إرسال إشعارات مثل تصاريح الإيصالات و غير ذلك... ، بالإضافة إلى الرد على استفسارات العملاء. إنها حاليًا واحدة من الطرق القليلة التي ينتقد بها WhatsApp نفسه مباشرةً.

يتوفر تطبيق WhatsApp Business في البرازيل وألمانيا وإندونيسيا والهند والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. سوف تخرج إلى بقية العالم في الأسابيع القليلة القادمة.


إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري