عروض أورنج للأنترنت بالمغرب

السبت، 10 ديسمبر 2016

عروض أورنج للأنترنت بالمغرب

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
 
عروض الأنترنت لأورنج المغرب
الكل يعلم هذه اﻷيام بتحول العلامة التجارية لشركة الاتصالات ميدتيل الى أورنج المغرب،لكن هذا التغيير لم يصادفه لحد الآن أي تغير كبير من ناحية العروض والخدمات وما إلى ذلك،شخصيا لا أنتظر من أورنج أي شيء فقط ستزيد من عصر جيوب المواطن كما تفعل نظيراتها تحت إشراف ANRT الفاسدة.
أنترنت 4G على الحاسوب/اللوحة الإلكترونية
فورفيات أورنج




 أنترنت 4G على التلفاز  

تتضمن بطاقة SIM TV  اثني عشر شهرا من الربط بالأنترنت 4G. هذه البطاقة مخصصة لربط جهاز استقبالكم (مثل Pinacle، Dreambox...) بالأنترنت للولوج إلى كل قنواتكم المفضلة؛
تتيح لكم هذه الخدمة 50Mo  من الأنترنت كل يوم، وينقطع الربط مباشرة بعد نفاد هذا الرصيد؛إن أردتم الاستفادة من حجم أكبر من أنترنت 4G، يمكنكم تعبئة الفورفي الخاص بكم بفضل جواز الأنترنت الذي تريدون؛بعد انصرام الأشهر الإثني عشر الأولى، يمكنكم تعبئة بطاقتكم SIM TV مقابل 200 درهم لاثني عشر شهرا إضافيا؛يمكن استعمال بطاقة SIM TV الخاصة بأورنج مع جهاز روتر Wifi أو مودم 4G الخاص بأورنج.

ADSLأورنج


مع أورنج، يمكنكم الولوج إلى أنترنت عالي الصبيب باشتراك واحد يضم خدمة الأنترنت والهاتف الثابت. ويتيح لكم هذا الحل البسيط والشفاف ربطا بصبيب مرتفع يصل إلى 12Mb في الثانية. كما تقترح عليكم أورنج محطات هاتفية ابتداءً من 149 درهما.
بفضل Homebox الجديد، تستفيدون من تركيب بسيط وسريع وشبكة Wifi عالية الأداء تغطي كافة أرجاء البيت.وإن صادفتم أي نوع من المشاكل، يمكنكم الاتصال بالرقم 05.20.121.121 للحصول على مساعدة.




إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري